الموضوع
:
4 طلبة أمريكيين يخترعون "شاحن جوال" بالمشي
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-15-2013, 07:31 PM
Anossi
عضو سوبر
شكراً: 245
تم شكره 1,413 مرة في 666 مشاركة
رد: 4 طلبة أمريكيين يخترعون "شاحن جوال" بالمشي
اصلاً عآآدي ..
انا اخترعت ثلاججة ~~
تتشقلــب و تقوول يهوووو ..
خــخــخــخــخــخ
مشكور اخوي على جهدك الجبار , واصصل تأآآلقك
و أخبارك المتواصلة ..
التوقيع :
..
Anossi
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Anossi