عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-13-2013, 01:10 AM
الصورة الرمزية الثلايا
الثلايا الثلايا غير متواجد حالياً
مشرف القسم الإسلامي
 
شكراً: 2,316
تم شكره 3,815 مرة في 992 مشاركة

الثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: بـرنـامـج نـبـضـ مـونـمـسـ عـاد الـيـكـمـ مـنـ جـديـد مـع شخـصياتـ بـارزه....ـ

 
  • كود:
    مرحباً بالاخ الثلايا
    كود:
    
    
     حلقه رائعه وضيف اروع
    
     احب اعرض عليها مجموعه من الاسأله :)
    
     ===
    
     1: المجتمع الاسلامى بدون نت افضل أم بوجوده 
    
     2: ما رأيك فى قرارت مدير المنتدى
    
     3: ما هى احلامك وما هو هدفك من دخولك للنت 
    
     الفقره الاولى 


    مع مافيه من مساوئ ومفاسد لكن لا أظننا نستطيع العيش بدونه سواء مجتمع اسلامي او غيره


    فالانترنت نعمة من الله بها على عباده لابد ان يعرفوا قدرها ويستخدموها في مسارها الصحيح
    ومثلها مثل بقية الاشياء حسنه حسن وقبيحه قبيح

    90% من قرارات المدير سليمة ولاغبار عليها

    هدفي من دخول النت ايصال رسالتي بل ايصال دين الله الى جميع من اصل اليهم في منتديات او شبكات تواصل او اتصال او دردشة او غيره المهم ان يكون هناك دعوة الى الله ونسأل الله العفو والغفران فلسنا بمعصومين ابدا
    من ذا الذي ماساء قط ومن له الحسنى فقط
التوقيع :
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عينـــي فــلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحــــيبُ
فَيـــا أسَفاً أسِفْتُ على شَبــــــابٍ نَـعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيـبُ
فيَا لَيتَ الشّبــابَ يَعُودُ يَوْمــــــاً فأُخــــبرَهُ بمَـا فَــعَلَ المَـــــشيبُ



رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ الثلايا على المشاركة المفيدة: