الموضوع
:
"صحة حفر الباطن": لم نسجل أي حالة لفيروس "كورونا"
عرض مشاركة واحدة
06-10-2013, 12:27 AM
رقم المشاركة :
2
Lelouch
مشرفة سابقة
الحالة
شكراً: 3,261
تم شكره 3,865 مرة في 1,425 مشاركة
رد: "صحة حفر الباطن": لم نسجل أي حالة لفيروس "كورونا"
و الله مستشفانا طلع كذاب .. يبغوا يرتاحوا بأي وسيلة .. XD
جزاك الله خيرا ع الخبر الجميل ..و أعاذنا الله و إيـآكم من كل الأمراض المؤذية
و شفى الله جميع مرضى المسلمين و المسلمات .
.
Lelouch
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Lelouch