الموضوع: نهاية اللقاء
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-05-2013, 06:26 AM
الصورة الرمزية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى روايات وقصص
 
شكراً: 4,472
تم شكره 10,030 مرة في 1,463 مشاركة

امير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: نهاية اللقاء

 


شذراتــــــ ــــ^^

ليس بطول الخاطرة تحسب الكلمات ولا بزخرفات القلم تتجمل العبارات
ولكنهاا روح الكتابة التي تلامس القلوب
فكما قلتِ لكِ من قبل ان بدايتكِ رائعة واصليـ
وسلمتِ ع مروركِ الطيب خيتو ذهبات ^^

التوقيع :
رد مع اقتباس