عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-24-2013, 09:27 PM
الصورة الرمزية ابتسامة
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
مراقبة عامة
مشرفة القسم الإسلامي
 
شكراً: 9,781
تم شكره 5,490 مرة في 2,349 مشاركة

ابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: حيثُ تُسكب الدمعات

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله كلمات رائعة وطرح مميز منك اختي توبة نصوح
اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك
فعلا ما اجمل الدمعات عندما تسكب خالصة للخالق سبحانه نطلب بها رضى الله وغفرانه
ونكون ممن قال عنهم النبي صلى الله عليه وسلم ( ورجل ذكر الله خاليا ففاضت عيناه )
جزاك الله خير اخيتي بانتظار ابداع قلمك مرة اخرى بإذن الله ,
التوقيع :
لكل من ظلمته أو جرحته أو آذيته بكلمة أوفعل أرجو أن تحللوني
فالحياة قصيرة وكل ما فيها زائل إلا الخالق سبحانه وتعالى ,عفا الله عني وعنكم ..
يارب و إن نامت أجزائي بين التراب وكنت نسياً منسياً
أكرمني ببرد عفوك وارزقني من يدعو لي بلا ملل.
اللهمّ برد العيش وسُكنى الفِردوس ورؤيتك أعظم أمنياتي
وأجلّ دعواتي
وأقصى ما أرجوه يا الله ’فحقق بفضلك رجائي
;
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابتسامة على المشاركة المفيدة: