عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-20-2013, 06:30 AM
الصورة الرمزية نومـا
نومـا نومـا غير متواجد حالياً
مراقبة عامة
 
شكراً: 6,547
تم شكره 8,044 مرة في 2,309 مشاركة

نومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: المستَقَبْل || ويبقى تفگيري دائما عنـہ

 
وعليكم السلام والرحمة والإكراام


||=....؟؟||=....؟؟||=....؟؟||=....؟؟||=....؟؟


المستقبل فرصة لجبر ما كسره الماضي بداخلنا
المستقبل كهف من كهوف الزمان المجهول الهوية
المستقبل في الماضي يبدوا كنهاية الطريق
لكن الحقيقة لا تجعله أي نهاية
المستقبل هو القدر المكتوب
هناك من فقد الرغبة به ؛ فقد أسقطه الماضي بمكان الا عودة
هناك من ما يزال يحمل ورده له ويرحب به ؛ فما زال لديه أملًا به
وهناكـ من يراه ويتمنى صحة رؤاه يريد بشده اكتشافه
وهناكـ من يقف من سقطه وكسر ويبتسم إن الضيف هو المستقبل فيستعد لهـ
جميل أن يكون الستقبل ثمنًا لذرف الدموع
وجبر لجروح الوجود .. وأمل بالشروق
وتعويضًا بسعادة القلوب


وصفحة لم تكتب بعد ولم تبدأ سطوره حتى
مهما فكرنا ووصفنا فنحن لن ننتهي هو زمن يتحمل كل شيء


يعطيك العافيةة أخت لارا .. جميل ما سطّرتِ وطرحتِ
فقد آثارتني حروف المستقبل


||=....؟؟||
التوقيع :

بـدأت إجازة الصيف

التعديل الأخير تم بواسطة نومـا ; 05-20-2013 الساعة 02:27 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نومـا على المشاركة المفيدة: