الموضوع: Back :)
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-14-2013, 10:30 PM
الصورة الرمزية ѕαωαкσ•✿
ѕαωαкσ•✿ ѕαωαкσ•✿ غير متواجد حالياً
مشرفة قسم التصميم
 
شكراً: 789
تم شكره 966 مرة في 454 مشاركة

ѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: Back :)

 
هلوو زعيييمو
يب احب ادش على تصاميمك
مو من ناحية انهم دميلين
لان هذا مفروغ منو وانما من ناحية لطش بعض الافكاار
اها توقيع بالفرش تعرف امر صعب انفذو انا
وا لله نتيجتك احتراافية
اعجبتني الالواااان تنااسق كبيير
والرندر منااسب جدا لتصميم مثل هييك
ابدعت زعييم ...
اسم على مسمى
يعطيك العاافية لا تحرمني من جديدك



التوقيع :


Mahiro | تسلمين الي طــــــول العمر



التعديل الأخير تم بواسطة ѕмιℓє ♡ ; 05-14-2013 الساعة 10:33 PM
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ѕαωαкσ•✿ على المشاركة المفيدة: