
05-05-2013, 04:19 PM
|
|
|
رد: [ اقتل اليأس .. وانطلق نحو الحياة ]
وعليكم السلاآم ورحمة الله و بركاآته ..~
حياكِ الله اختي الغاآلية لآارا .. ما شاء الله احسنتِ
في ااختياار الموضوع حقيقةً ..
-
لاشك كما يعلم الجميع ، عندما تتكاثر علينا المحن .. و عندما
تشد الحياة حبال التعب و يضعف كاهلنا و لا نستطيع المُضيَ
قُدُماً ، فتارة نصمد وتاره اخرى نستسلم لليأس و ننسى الامل ..~
-
ما اصعب ان اقف في هذا المكان و اباشر الحديث عن الامل و
انا للتو قد استفقت من جلسة طويلة لليأس والخذلان ..!!
لكن الامل و الطموح شيء راآئع قررت ان اجعله من اهداف حياتي
الحالية و المستقبلية ان شاااء الله ..~
-
و نهااية .. اشكركِ جزيل الشكر على الموضوع الرااائع و الابدااع حقيقة
اعجبتني الفكرة + التنسيق و كل شيء ^^
تستاهلي الشكر + التقييم الشخصي + 5 ستارز
بالتووفيـــــق لكِ خيتـــو .. و بإنتظااار المزيد من الابدااع .. تحيااتي و ودي
|