عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-14-2013, 04:49 PM
الصورة الرمزية ◦● nooгi
◦● nooгi ◦● nooгi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 4,037
تم شكره 4,252 مرة في 1,334 مشاركة

◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: احبك تبتسم تزين وجهك (بسمه امل) تصميمي الثالث

 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ماشاء الله تصميم جدا جميل ورائع

لكن لو وضعتي اطار وغيرتي خط الحقوق
او صغرتيه شويه

والرند مثل ماقالت اختي سحر تسوين فيه شويه
تغييرات راح يكون افضل

واستمري وبتكونين افضل ^^
في انتظار تصميمك الجديد
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ◦● nooгi على المشاركة المفيدة: