عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-08-2013, 12:18 AM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: كيف تفوز بالنقاش؟ طرق للفوز بالنقاش! طرق للاقناع! فز بالنقاش بسهولة!

 

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه امل
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
معلومات رائعه و موضوع يستحق القرائه
مميز ك العاده اتمنى لك التوفيق.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
شكرا على المرور.
تحياتي.



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^nona^
موضووع جميل ومفيد

مشكوراخى على المعلومات القيمه لقيمه النقاش واهميه الاستماع الى الطرف الاخر ف النقاش بالنهايه هو عرض افكار لكلا الطرفين وليست حربا كما يعتقد الكثير
اهلا اختي نونا.
نعم معك حق في كلامك.
شكرا على المرور والرد الجميل، نورتي.
تحياتي.



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amazing Misa
عجبني الموضوع و شكرا على النصيحة مفيدة
معك حق الاستماع شرط اساسي في فن الحوار و طريقة الاسرع لاقناع الطرف الاخر
مهما كان الموضوع لكن للاسف التنفيذ اصعب من الكلام خلال بعض الحوارات
لكن عن نفسي انا احاول اسمع خاصة باخر فترة لاني مصصمة اني اغير ببعض الناس
وان شاء الله يكون في عوني
بلاخير كلنا بدنا مجتمع و عالم افضل
مشكووور ساروتوبي ساسكي

اهلا بأمازينج ميسا.
نعم اختي صدقتي، الكلام شيء والفعل شيء آخر.
ولكن كل شخص فينا يملك الارادة، وان استغل هذه القوة فسيستطيع فعل اي شيء.
ان اردتي تغيير بعض الناس، فيجب البدأ بنفسك.
حسني من نفسك وحسني من نقاط ضعفك، ومن ثم عندما تملكين القناعة،
والدلائل بأنك على الطريق الصحيح، انطلقي وحسني غيرك للأفضل.
شكرا مرة اخرى على الرد الجميل.
تحياتي لك.

التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Elomar على المشاركة المفيدة: