الموضوع
:
الغاز الامير 2
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-30-2013, 05:52 AM
Lelouch
مشرفة سابقة
شكراً: 3,261
تم شكره 3,865 مرة في 1,425 مشاركة
رد: الغاز الامير 2
اممم طيب
هل الشاب حسان من جهة مختصة ؟!
هل فعل الرجل جواد شيئا ينص القانون على العقاب ؟!
هل الاطراف الاخرى مساندة لشاب حسان ؟!
هل سبب الانتحار هو رؤيته لشاب ام ان هناك سببا اخر للانتحار ؟!
،
وكمان ياليت يكون وقت حل الاسئلة في العصر او المغرب
لان من الساعة 1 لازم ننام و لا اقدر احل معاكم ...
التوقيع :
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Lelouch على المشاركة المفيدة:
Lazy
Lelouch
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Lelouch