
03-25-2013, 02:14 AM
|
|
|
رد: الغاز الامير 2
و أخيرا بدأ المحقيقون يالخروج .. !
انا اتوقع بما انه بالطب ..
انه صيدلاني في شركة أدوية معروفة و يسوي عقارات و أدوية ؟؟ بالفعل طبيب صيدلي
و لم أتى له هؤلاء المجرمين عطاهم عقآر بنية طيبة بس العقار طلع فيه خطأ
و مات واحد منهم و لا صار في حالة سكر ..
المهم انهم صـاروا يبغوا فدية او يعطيهم تركيبة العقار فأخذوا طفلهُ البريء عشان
يهددوا الاب و الاب حمل على الفلاش تركيب العقار ..
كذا يقول عقلي .. صح و لا ؟!
لا ليس كذلك ^^
|