
03-24-2013, 02:39 PM
|
|
|
رد: مونمس .. من عمق الألم ..
كان كاسم المدسوس في العسل

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مااذا اقوول اختي ابتتساامه
اخذت ماافي قلوبنآ وترجمتيهآ لكلمآت
ما حدث وجرى 
----
مشكووره للغايه
وبإذن الله نرجع جميعآ
وتصفى القلوب ونكون افضل من الساابق
|