الموضوع
:
الغاز الامير 2
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-21-2013, 12:16 AM
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة
رد: الغاز الامير 2
يالله خلاص اروح لنفوسى واكمل معاه
سلام تصبحون على الف خير
التوقيع :
كن في الحياة كعابر سبيل ..
وأترك وراءك
كل أثر جميل
.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف
..
وماعلى الضيوف إلا الرحيل
الـرومـانـسـيـه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الـرومـانـسـيـه