الموضوع
:
صدفة لقاءنا
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-17-2013, 12:04 AM
شذى الحور
مشرفة منتدى العام والطبخ
شكراً: 7,337
تم شكره 4,753 مرة في 1,612 مشاركة
رد: صدفة لقاءنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جميل هو اللقاء الذي يجمعنا بمن نحب او بمن نحترم
والاجمل ان نلتقى مصادفه ...
كلمات راآئعة .. فراغ النفس اتمنى لك المضي قدما
واود ان ارى في الكتابات القادمة كلمات اكثر ..
بالتوفيق .. جزيت خيرا ..
التوقيع :
-
اللهم و ان اوشَكت
الانفاس
على التوقف ،
فأطلق لساني
و
انطقه بذكركَ
..
-
2 أعضاء قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة:
فراغ النفس
,
كيني
شذى الحور
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى الحور