الموضوع: (())مدونتي (())
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-21-2013, 01:26 PM
الصورة الرمزية مجرد انسان
مجرد انسان مجرد انسان غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 4,240
تم شكره 1,208 مرة في 701 مشاركة

مجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: (())مدونتي (())

 
ابقولكم شي... خطير.<<ما ودك تسكت؟

هههههه طبعاأا انا خلصت المستوى الـ3 في اللغه الاكادميه فـي معهد نور هايزر في حفر الباطن ^^ (انكليزي)

و المعهد يتكون من 8 مستوايات...اذا خلصت المستوى الـ8 راح تستلم شهاده تخرجك من امريكا... يعني راأح تروح لمريكاأ

ويكرمونك هنأكـ

عقبالكم كلكم انشاء الله
التوقيع :

*
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
*

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مجرد انسان على المشاركة المفيدة: