الموضوع
:
ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
عرض مشاركة واحدة
02-15-2013, 12:16 AM
رقم المشاركة :
4
Amedio
عضوية ذهبية
الحالة
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة
رد: ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
حلووووة جمجوومه , شكرا ع الهدية
هآه , إيش قلتي,.؟ آهآ يعني تقولي أستعملهآ ضدكــ , خلص ولآيهمكــ ^_^
يستحق الي قبلي ركلة هههههـــ
Amedio
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Amedio