الموضوع
:
رحبوا معناا بعودة اخوناا العزيز ( امير الحرف ) ...^^
عرض مشاركة واحدة
02-15-2013, 12:09 AM
رقم المشاركة :
11
Šande
عضو جديد
الحالة
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
رد: رحبوا معناا بعودة اخوناا العزيز ( امير الحرف ) ...^^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اهلا بك من جديد
ان شاء الله اول رحيل و اخر رحيل ايضا
و شكرا ع احلى مبادرة
آخر تعديل Šande يوم 02-15-2013 في
12:15 AM
.
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Šande على المشاركة المفيدة:
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
شذى الحور
,
سحر الخيال
Šande
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Šande