عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2013, 09:45 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: وفاة الأمير سطام بن عبد العزيز رحمة الله عليه

 
[frame="7 80"]
إنا لله وإنا إليه رااجعون
أسأل الله أن يغفر له يرحمه
ويصبرأهله وذويه على ماأصابهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
..

الله يكتب له الراحة الأبدية
لله ما اعطى ولله ما اخذ
و البقاء لله
وإنا به لا حقون
رحمنا الله
..

غفر الله له وأبدله داراً خيراً من داره
عظم الله أجركم وأسكنه فسيح جناته
وألهم أهله الصبر والسلوان

والدعاااااء له ,’

والترجيع لله تعالى "إنا لله وإنا إليه راجعون "
[/frame]
التوقيع :
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: