عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2013, 09:15 PM
الصورة الرمزية monms
monms monms غير متواجد حالياً
الإدارة
 
شكراً: 1,090
تم شكره 8,225 مرة في 1,627 مشاركة

monms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: وفاة الأمير سطام بن عبد العزيز رحمة الله عليه

  اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة HEMO~
يقولون طلعت اشاعه


اخوي الخبر ليس إشاعة وإنما معلن من الديوان الملكي
وموثق من الصحف الرسمية
رحمة الله عليه~
التوقيع :

سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
منشغل جداً, ربي المعين~
"وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم؟"
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ monms على المشاركة المفيدة: