الموضوع
:
مدونتي^^ خليك براا احسنلك خخخ
عرض مشاركة واحدة
02-03-2013, 12:46 AM
رقم المشاركة :
85
misa.
عضو سوبر
الحالة
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
رد: مدونتي^^ خليك براا احسنلك خخخ
مع انه الدموع ليس لها ثقل
لاكن اذا سقطت ...تزيل سيئا
بلقلب كان ثقيلا
3 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة:
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
Florns
,
نبراس..
misa.
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات misa.