عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-23-2013, 12:20 AM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: لنبارك للاخ sarutobi sasuke على الاشراف | " ألف مبروووووك"

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomy
السلام عليكم ~
كيفك ؟
ماشاءالله عليك خيو أن شاءالله دوم التقدم
وألف ألف ألف مليون مبرووووك عليك الإشراف تستحق الرتبة بجدارة خيو
وعقبال التثبيت وعقبال الكل أن شاءالله
يعطيكي العافية خيتو علئ المبادرة الجميلة منك
في انتظار جديدك الراائع بإذن الله
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
في أمان الله ~


شكرا اختي على الكلام الجميل.
تستحقين كل خير.
واتمنى اني اكون عند حسن ظنك واني افيد المنتدى ولو بشيء صغير.
تحياتي لك ^^

التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...
رد مع اقتباس