عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-14-2013, 05:24 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: omarhessouka: م̝̚ــــــــړُפـــــــبآ بکم̝̚ ﭬــــــــﯾ م̝̚ﮃۆنﭠــــــــــﯾ آلم̝̚ﭠۆآضــــــعھَہّ^^

  الأم هي بهجة الدنيـــــــــآإآ .. وقرة العين..
مهما كتبنا عن الأم لايمكن ان نوفيها حقها
....... لكن لعل في كتاباتنا هذه نحيي قلوب
من هم في غفلة عن امهاتهم ولايعطونهم
حق الاهتمام حفظ الله لكم امهاتكم ..
رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: