الموضوع
:
القلب الأبيض ............ والقلب الأسود
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-11-2013, 11:29 PM
misa.
عضو سوبر
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
رد: القلب الأبيض ............ والقلب الأسود
السلام عليكم
الموضوع راااائع
جدااجدااا
انا من اخر نوع تحدثت عليه ^^
بس مرات برد علي اساء الي
شكرااا شكررا ع الموضوع الرائع
واصل ابداعك في امان الله
تستحق شكر و تقييم واصلل ابدااعك
التوقيع :
\
misa.
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات misa.