عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-11-2013, 10:13 PM
الصورة الرمزية misa.
misa. misa. غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة

misa. عضوية ستكون لها صيت عما قريبmisa. عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: مدونتي^^ خليك براا احسنلك خخخ

  المعنى الحقيقي ليغنية ابطال الدجتال
.
.
.
.
... .
.
.
في فخ غريب وقعنا (المدرسة)
في عالم الأرقام ضعنا (الدرجات)
كيف الخروج كيف الخروج من أين الطريق
عالم غريب المعالم (الحصص)
نواجه الأخطار نقاوم (الامتحانات)
نلقى عدوا (المعلم/ة)
ونقابل ألف صديق (زميل)
لالالاأووووأوووأووو (بمعنى ولييييييييي)
نحن في وجه المخاطر (الامتحانات)
لالالاأووووأوووأووو (اهنيا بمعنى يا لاهوى)
نحتفظ بهدوء أعصابنا نغامر
نعلم أن لن يفيدنا الأمل (الدراسة)
في عالم الديجيتال
بل العمل معا (الغش طبعا)


يدا بيد بحثا عن الطريق هيا (النجاح)
أبطـــــــــــــــــــــــــــــــــــال الديجيـتــــــــــــــــــــال (طلاب المدرسة)

اهداء ل طلاب المدرسة
التوقيع :

\

التعديل الأخير تم بواسطة misa. ; 01-11-2013 الساعة 10:22 PM
رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: