عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-09-2013, 09:57 PM
الصورة الرمزية يوزوماكي أيامي
يوزوماكي أيامي يوزوماكي أيامي غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 41
تم شكره 30 مرة في 17 مشاركة

يوزوماكي أيامي عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: حسن الخاتمه ...سبحان الله ..~!

 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كانت قصة جميلة جدا و مشرفة بالرغم من أنها كانت قصيرة
إلا أنها حملت عبرة كبيرة
اللهم اهدنا جميعا إلى فعل الخير
و أحسن خاتمتنا و لرزقنا الجنة
الله يرحمه و يغفر له
شكرا+ تقييم 5 نجووووووووووم
شكرا لكما أنتِ و مصمم الفواصل ترين شكرا
التوقيع :
رد مع اقتباس