
01-09-2013, 09:57 PM
|
|
|
رد: حسن الخاتمه ...سبحان الله ..~!
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كانت قصة جميلة جدا و مشرفة بالرغم من أنها كانت قصيرة
إلا أنها حملت عبرة كبيرة
اللهم اهدنا جميعا إلى فعل الخير
و أحسن خاتمتنا و لرزقنا الجنة
الله يرحمه و يغفر له
شكرا+ تقييم 5 نجووووووووووم
شكرا لكما أنتِ و مصمم الفواصل ترين شكرا
|