عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-08-2013, 03:43 PM
الصورة الرمزية misa.
misa. misa. غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة

misa. عضوية ستكون لها صيت عما قريبmisa. عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: مدونتي^^ خليك براا احسنلك خخخ

  بدي اعمل BRAKE قصير من الصور لان عندي كتير صور
بدي اتوقف شوي احكيلكوا شو سبب عدم وجود الابتسامه في الاردن


او في معظم الدول العربيه

ﻣﻦ ﺃﺳــﺒـﺎﺏ ﺍﻟـﺘـﻜـﺸــﻴـﺮ بالاردن:
ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺸﺨﺺ ﻏﺮﻳﺐ، ﺑﻘﻠﻚ : ﻋﻔﻮﺍً
ﻓﻲ ﺷﻲ ؟ بتعرفي شي
ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﺧﻮﻙ ﺑﻘﻠﻚ : ﺷﻮ ﻳﺎ ﺃﻫﺒﻞ
ﺷﻮ ﻓﻴﻚ ......
ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﺑﻮﻙ ﺑﻘﻠﻚ : ﺷﻮ ﻋﺎﻣﻞ
ﻭﻟﻪ ؟ ﺍﻋﺘﺮﻑ!
ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﻣﻚ ﺑﺘﻘﻠﻚ : ﻣﺎﻣﻌﻲ
ﻣﺼﺎﺭﻱ ﺍﻧﻘﻠﻊ ﻣﻦ ﺧﻠﻘﺘﻲ
ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺑﻘﻠﻚ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ :
ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺓ
ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﻤﺴﺢ ﻓﻴﻚ ﺍﻷﺭﺽ .
ﻟﻬﻴﻚ ﺍﺗﻜﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺿﻞ ﻣﻜﺸﺮ ﺍﺭﻳﺤﻠﻚ^^
خخخ
هعهعهعهع
التوقيع :

\

التعديل الأخير تم بواسطة misa. ; 01-09-2013 الساعة 12:06 AM
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: