عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-04-2013, 12:42 PM
الصورة الرمزية smile girl
smile girl smile girl غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 50
تم شكره 105 مرة في 63 مشاركة

smile girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: مونمس .. من عمق الألم ..

 
يا الاه كانت روعة اتمنا تواصل ابداعاتك والله ابهرتني
ماشفت في حياتي قصيدة اجمل منها
وخاصة ذا المقطع الجميل
كنت أتحمل الآلام والضغوطات ، وابقى مبتسما لإسعادهم
افرح لفرحهم واحزن لحزنهم ،، اهتم لمشاكلهم واحاول حلها او حتى سماعها
شكلنا أسرة واحده وكنا كذلك .. اتفقنا على أن لانفترق ،،
وأن نتخطى الصعاب ونعتليها مهما آلمتنا وأتعبتنا


لأن هدفنا أعظم من ذلك بكثير
عملت جاهدا لكل هذا ،،
كان كول على طول اللهيزيدك ابداعاب
واصل

التوقيع :



5 أعضاء قالوا شكراً لـ smile girl على المشاركة المفيدة: