عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-03-2013, 09:43 PM
الصورة الرمزية ѕαωαкσ•✿
ѕαωαкσ•✿ ѕαωαкσ•✿ غير متواجد حالياً
مشرفة قسم التصميم
 
شكراً: 789
تم شكره 966 مرة في 454 مشاركة

ѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: لا تغـ ـرنك ابتسـ ـااامتـ ـي فـ كلـ ـي احـ ز اا ـن

 
يلا نكة اخرى

7
7
7

في يووم قااكمت مباارة كبيرة بين منتخبين قويين ..
مشجعينالفريق الاول ارتدو الزي الرسمي تبع فريقهم
ومشجعي الافريق الاخر نفس الشي
الا وااحد محشحش
ارتدى الزي الاسود سالووه ليه
قالهم انا اشجع الحكم ..
O.o

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ѕαωαкσ•✿ على المشاركة المفيدة: