الموضوع
:
لغـــــة الاشـــــارة..؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-03-2013, 03:44 PM
ساكورا عربي
عضو فعال
شكراً: 3,570
تم شكره 814 مرة في 242 مشاركة
رد: لغـــــة الاشـــــارة..؟
وعليكم السلام.....
جزااك الله خيرا خـير..
مشكورة على الموضوع الرائع .....
تقبل مروري...
التوقيع :
نورتي نازك التوقيع...
..المجنونة راح اشتقلك
مع السلامة ..رااح اغيب لفتر ادعولي بالخير
ساكورا عربي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ساكورا عربي