الموضوع
:
مشكله في لعبة مآين كرآفت~ْ}
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-02-2013, 08:24 AM
Amazing Misa
عضو متألق
شكراً: 421
تم شكره 628 مرة في 385 مشاركة
رد: مشكله في لعبة مآين كرآفت~ْ}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو شيبودين
اللعبة تحتاج مشغل جافا
واذا كان حدسي صحيح هذي الرسالة تطلع لك
https://www.7looo.com/up/up_live/13565276561.png
ممكن كلام اخ صحيح شوف الرساله و اوصفنا المشكله عشان نساعدك
التوقيع :
[img[/img]
[cc=خادمي كان صديقي]نورك بلرواية
https://www.monms.com/vb/t45623.html#post972999
[/cc]
Amazing Misa
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Amazing Misa