عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-23-2012, 06:59 PM
الصورة الرمزية ابتسامة
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
مراقبة عامة
مشرفة القسم الإسلامي
 
شكراً: 9,781
تم شكره 5,490 مرة في 2,349 مشاركة

ابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: اليأسُ و الڪآبةِ ● نافِذتان لزنُزانة مُظلمةَ ❤

 
جزاك الله خير على الطرح المميز والقصة القيمة
مهما واجهنا من المصاعب في الحياة وطوقنا فيها اليأس
لابد أن نتذكر بأن لنا رب رحيم فيكون لنا أمل كبير بأن القادم أجمل بإذن الله
فبعد الظلام لابد من شروق الشمس وبعد الشدة لا بد من فرج وإن مع العسر يسرا
بارك الله فيك أخي صادق طرح موفق ,, وفقك الله لكل خير وسدد خطاك
التوقيع :
لكل من ظلمته أو جرحته أو آذيته بكلمة أوفعل أرجو أن تحللوني
فالحياة قصيرة وكل ما فيها زائل إلا الخالق سبحانه وتعالى ,عفا الله عني وعنكم ..
يارب و إن نامت أجزائي بين التراب وكنت نسياً منسياً
أكرمني ببرد عفوك وارزقني من يدعو لي بلا ملل.
اللهمّ برد العيش وسُكنى الفِردوس ورؤيتك أعظم أمنياتي
وأجلّ دعواتي
وأقصى ما أرجوه يا الله ’فحقق بفضلك رجائي
;

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة ; 12-23-2012 الساعة 07:02 PM
رد مع اقتباس