عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-19-2012, 11:30 PM
الصورة الرمزية NaZeK
NaZeK NaZeK غير متواجد حالياً
مشرفة قسم نور المعرفة
 
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة

NaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: ععشوقهه ففِ مشككلهه ×.×""

 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


هلاا عششوقه كييفكـ ..؟


حتى انا يالغاليه تصير معي .. بس اروح اختار فتح بـ إستخدام


وع طول للقوم بلير GOM Player


ويفــتح معاي

اواختاري اي صيغه غيرها وبأذن الله راح تفتح معكـ ..


بسس السبب وشو.. والله ماعندي خلفيه ..


اتمنى ع الأقل افدتكـ ^^



دمتي بود غلاتي ...
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ NaZeK على المشاركة المفيدة: