عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-19-2012, 08:58 AM
الصورة الرمزية Θ_ģĥÕśŢ
Θ_ģĥÕśŢ Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة

Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: هل للدموع افراح

 
صباح الخير كيف مدونتي القديمة والمغبرة



وكيف الاعضاء الحلوين يارب بخييير ؟؟



صدق القول ولله الحمد سوف اترك كل شي لراضيك وطاعتك

وباذن الله سوف اتبع سنتك وطاعتك

واعتذر من الجميع على القصور او كنت مزعله فالرحيل هو الحل الوحيد

الله واكبر الله واكبر اكبر من الدنيا ومصايبها

ان كنت مزعل اح فااعتذر للجميع

وان كنت مقصر فااعتذر للجميع

اجمع ماشئت سترحل كما جئت !! << حكمة صادقة ومؤثرة

وبتوفيق جميعا والله يعوضنا لكل خير باذن الله تعالى



التوقيع :
رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة: