عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-18-2012, 05:34 PM
الصورة الرمزية NO00NAa1
NO00NAa1 NO00NAa1 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 2,216
تم شكره 1,835 مرة في 422 مشاركة

NO00NAa1 عضوية لديها صيت بسيطNO00NAa1 عضوية لديها صيت بسيط








افتراضي رد: . . . وَحِينْ غآدرتُكْ تَبَعثَرَتْ كُلْ الأشيَآءْ حَوْلِيْ ♥

 
سسسلام عععليكم يَ كككوسسينَ """" ♥
ككيفككوَ ، بخخيرَ آن ششآءءَ الله "<♥
مآششتقتوآ ليَ قسسم انككمَ نذلينَ زععلتَ خلآص بربَ كآآآآآآككككك < طسسيَ
لآججدَ جججد صصرآححههَ إاششتقتَ لـ نفففسسسيَ ععنددككمَ مآنععَ
الله ، زمآآآآنَ عععنَ """ نيككوَ تآششيقيَ وسسآككرآ تهئ تهئ ~~"
وَ ميسسآككيَ "/ وميميَ ، وآنفآسسَ الوردَ ععآد ههذيَ موبَ مره آعرفهآ ..


و نآرتوَ وبسس" و المخآدعععّ صآدقق المشآععرَ وتيمآريَ وبيآنكككيَ الجميلههَ ه ..ولولوتششَ $_$
والككثيرَ رآححو الطبيينَ كععَ كععَ كععَ ..
المهمَ ، آنككبَ ع يديَ الششآههيَ ==" << ششوَ نسسويَ لككَ """<":
وششكرآآآ...@@



/
التوقيع :

وغداً تُزهِر في البيداءِ أُمنيتي ، وأحومُ طيراً في سماواتِ الفَرح !

التعديل الأخير تم بواسطة NO00NAa1 ; 12-19-2012 الساعة 12:11 AM سبب آخر: آضفتَ صصآدققَ المشآععرَ XDDDD
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ NO00NAa1 على المشاركة المفيدة: