سسسلام عععليكم يَ كككوسسينَ """" ♥
ككيفككوَ ، بخخيرَ آن ششآءءَ الله "<♥
مآششتقتوآ ليَ قسسم انككمَ نذلينَ زععلتَ خلآص بربَ كآآآآآآككككك < طسسيَ

لآججدَ جججد صصرآححههَ إاششتقتَ لـ نفففسسسيَ ععنددككمَ مآنععَ


الله ، زمآآآآنَ عععنَ """ نيككوَ تآششيقيَ وسسآككرآ تهئ تهئ ~~"
وَ ميسسآككيَ "/ وميميَ ، وآنفآسسَ الوردَ ععآد ههذيَ موبَ مره آعرفهآ ..
و نآرتوَ وبسس" و المخآدعععّ صآدقق المشآععرَ وتيمآريَ وبيآنكككيَ الجميلههَ ه ..ولولوتششَ $_$
والككثيرَ رآححو الطبيينَ كععَ كععَ كععَ ..




المهمَ ، آنككبَ ع يديَ الششآههيَ ==" << ششوَ نسسويَ لككَ """<":
وششكرآآآ...@@
/
التعديل الأخير تم بواسطة NO00NAa1 ; 12-19-2012 الساعة 12:11 AM
سبب آخر: آضفتَ صصآدققَ المشآععرَ XDDDD