الموضوع
:
نًصَـٍـفْــيُ الثآنــي {أحزآني ، أفرآحي، هبآلي ، صرقعتي}هنـآ عـآلمي
عرض مشاركة واحدة
12-14-2012, 12:03 AM
رقم المشاركة :
482
◦● nooгi
عضو متألق
الحالة
شكراً: 4,037
تم شكره 4,252 مرة في 1,334 مشاركة
رد: نًصَـٍـفْــيُ الثآنــي {أحزآني ، أفرآحي، هبآلي ، صرقعتي}هنـآ عـآلمي
: لا تنس التفكر في ثلاث: في ذنوبك فاستغفر منها,
في نعم الله فتشكرها, في الموت فتستعد له.
آخر تعديل عاشقه ناروتو يوم 12-14-2012 في
12:05 AM
.
7 أعضاء قالوا شكراً لـ ◦● nooгi على المشاركة المفيدة:
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
ToOoha
,
اللؤلؤة الوردية
,
امير الحرف
,
الوردة النقية
,
Florns
,
NaZeK
◦● nooгi
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ◦● nooгi