عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-12-2012, 02:43 AM
الصورة الرمزية كهف الاحزان
كهف الاحزان كهف الاحزان غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 37
تم شكره 103 مرة في 57 مشاركة

كهف الاحزان عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: ...----...الجرح ارحم .....

  أعجبني جدآ ماكتبت اختي
همس الروح (عندما يتغيرون لايتحدثون إليك لايسالون عنك لايفتقدونك لاتحزن
لست بحاجه لأحد .....الخ
لكن هم لم يتغيرو والكن الضروف هي سبب كل ذلك
التغير ....
.............
اشتقت لهم كثيرآ
وتمنيت البقاء معهم والكن
القدر لم يكتب لنا اللقاء
التوقيع :
عني راح ...وأخذ معاه الأفراح ..
ياوش بقي لي ماراح ؟!.. والدنيا هذي دنيا غريبه ..
في كل شي ..يلوح لى مثل الضي ...
عايش في أرجائي وحي ....
غاب وبقت روحه قريبه ..
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ كهف الاحزان على المشاركة المفيدة: