
11-28-2012, 03:53 PM
|
|
|
رد: حصريا اطرح مشكلتك مع نضام جوالك وسنحلها بادن الله
انا عندي الوات ساب في الاندرويد شغال 100/100
ولم اقع في المشكلة صراحة حتى اجرب بعض الحلول
اصبر معي شوي وجرب هدا الوات ساب
https://www.whatsapp.com/android/
على فكرة هده المشكلة تم حلها مع كالاكسي اس تري بالبرنامج اعلاه ولم تنفع في كالاكسي نوت 2 ولم اعرف السبب
|