
11-26-2012, 12:00 AM
|
|
|
رد: إذا كنت تظن انك اتعس الناس ادخل ..^^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا
اللهم اصلح احوال المسلمين في كل مكان
شكرا لك و جزاك الله خيرا
|