الموضوع
:
تمديد "حافز" للمستفيدين المكملين 12 شهراً
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-25-2012, 07:02 PM
monms
الإدارة
شكراً: 1,090
تم شكره 8,225 مرة في 1,627 مشاركة
رد: تمديد "حافز" لمن أمضوا 12 شهراً
ما شاء الله خبر مفرح حقيقة
ان شاء الله يكتمل على خير ويمددونه على الاقل سنة اخرى
لأنه ساعد الكثير + بوجود حلول للبطالة تزيد الفائدة
التوقيع :
سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
موقع قران لاين الجديد على شبكة مونمس
منشغل جداً, ربي المعين~
"
وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم؟
"
2 أعضاء قالوا شكراً لـ monms على المشاركة المفيدة:
مجرد انسان
,
اسير الصمت
monms
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع monms المفضل
البحث عن كل مشاركات monms