عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-25-2012, 07:30 AM
الصورة الرمزية البطل الصامت
البطل الصامت البطل الصامت  غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة

البطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: حسن التعامل مع الناسII حصريااا على منتديات مونمس

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::Cinderella:: مشاهدة المشاركة

اهلا بالشطور والمبدع دوما البطل الشجاع..~^^

ماشاءالله عليك موضوع مرا حلو وخفيف والاهم مضمونة وهو فن التعامل مع نفسك

انا شايفتها مع نفس الشخص لأنك كما تحب ان يعاملوك الآخرين فعاملهم بحسن الخلق والنية الصافية

وديننا يحثنا سبحان الله حتى من عاملنا بالسوء نرد الدين لة بالخلق الحسن

فسبحان من يختار طريقة هكذا ويتعامل بهذا الاسلوب

اشكرك يامبدع واشكرك على الفواصل الجميلة والناعمة وربي يعطيك الف عافية يابطل

وثاااااااااابر لاتوقف ترا مراقبتك..^^

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام

شكراا جزيلا لك
وبارك فيك على المرور الطيب
الله يسلمك ويسعدك


تحياتي
التوقيع :
رد مع اقتباس