عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-24-2012, 01:14 PM
محمد رمضان سيد محمد رمضان سيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 2
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة

محمد رمضان سيد عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: حسن التعامل مع الناسII حصريااا على منتديات مونمس

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد رمضان سيد مشاهدة المشاركة


*
-
*
-
[/QUOTE]
حسن التعامل مع الناس ان تقابل الناس بوجه بشوش و الا تتكبر على أحد مهما قل شئنه بالنسبة للنتاس قال تعالى للنبى صلى الله عليه وسلم ( وأخفض جناحك للمؤمنين ) . و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " اقربكم منى مجلساً يوم القيامة احسنكم أخلاقاً.
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد رمضان سيد على المشاركة المفيدة: