عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-22-2012, 03:02 PM
الصورة الرمزية البطل الصامت
البطل الصامت البطل الصامت  غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة

البطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: ~ مكتبة الاناشيد المكتوبة ~"متجدد"

 
النشيدة:ياصديقا.......

ٍيا صديقــــا حائـــرا يبغـي مـن التـيه رشــادا

في طـريق الشوك والعثـرات والبعد السحيق
كيف ترجو الصبح في الليل بأن يمحو السوادا
كيف ترقى للعــــلا بالنوم قـلـي يا صـديقــي

يا صـــديقي يا صـــديقي
يا صــديقي يا صــــديقي
لا تقل انك في الجهل مرحل
يا صــديقي يا صــــديقي
يا صــديقي يا صــــديقي
واترك اليأس وبالنور تبـــسل
يـــــــا صــــــديقـــــــــي

في كتاب هو في القلب جذور تتوغل
كلمات تقـــلب الجـــهل نجوما فتأمل
لـــســـــت أدري يــــــــا الـــهـــــــي
كـــم مــــــن الـــعــمر ســأبقـــــــى
جــــاهـــــلا ســـــــر حـــيـــــاتــــي
غـــــارقــــا فـــي الجــــهل غـــرقـــا
لـــــف فـــلــــبــي فــــي ســـــــواد
ليتنــي منــه سأرقــــــى
فإذا شعلة علــم لامس قلبي فهلل

هكذا أصبحت فـي العتمات نجما يتبدل
يا الهي حينما فجرت في عيناي جدول


يـــــــــــــــــــــــا صديقي
يا صديقي يا صــــــديقي
يا صديقي يا صــــــديقي
لا تقل انك في الجهل مرحل
يا صديقي يا صــــــديقي
يا صديقي يا صــــــديقي
واترك اليأس وبالنور تبسل
يـــــــــــــــــــــــا صديقي


في كتاب هو في القلب جذور تتوغل
كلمات تقلب الجــــــهل نجوما فتأمل
لســـــت أدري يـــا الـــــهي
ما الذي شــق ســـكــــوني
ما الذي أمطر أشــــواقي دمعا من عيوني
هل هو الخاطر قد حرك نبضا من شجوني
أم هو الحق يا الـــــهي في وردي يتسلل



التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة ; 11-29-2012 الساعة 09:27 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ البطل الصامت على المشاركة المفيدة: