عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-19-2012, 09:59 PM
الصورة الرمزية البطل الصامت
البطل الصامت البطل الصامت  غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة

البطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: O?°'¨ (اجعلهـــم يحــترمــونك .. ) ¨'°?O

  فعلا موضوع رائعه وهادفه
أحسنت في نثر موضوع جميله مثل هذا
الأحترام لا يجب على إنسان ان يتخلى عنه مهما كان السبب
الاحترام شي غالي وبدونه يفقد الانسان كل شئ حتى نفسه
لذا ان اردنا ان نعيش بالحق ، و بالإيمان الخالص ، فما لنا من سبيل
سوى إحترام أنفسنا ، و بالتالي إحترام الآخرين ،،،

إبداع في إبداع
ماذا عساى ان اقول
يوماا بعد يوم ارى مواضيعك يصبح أفضل إلى أفضل
استمر هكذا يا مشرفنا الفاضل
اتوقع لديك مستقبل رائعه في منتدانا مونمس
جزاك الله خيراا على مجهودك وعلى تفاعلك وعلى نشاطك كــ البرق
ما شاء الله على عطائك وتفاعلك رائعه مع الاعضاء
أسال الله ان يحفظك من كل مكروه

تقيم+5 نجوم

للإسف لم استطيع التقيم
بإذن الله مره القادم



دمت بخير
التوقيع :
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ البطل الصامت على المشاركة المفيدة: