عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-15-2012, 08:27 PM
الصورة الرمزية البطل الصامت
البطل الصامت البطل الصامت  غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة

البطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: .•:*¨`*:• تقديرا لذاتي ..اعلنت احترامي •:*¨`*:•.

  إذا أردنا بلوغ الهدف التي نهدفوا إليه لابد من إراده ..
الإراده التي تدفعنا قدماا نحو الامــــــــــــام لـــ نصل إلى قمم احلمنا و اهدفنا
فـــ مهما كان طريقنا وعيرا .. ومهما صدفنا من المتاعب..
لابد لنا وصـــل في النهايه..
بـــ شرط ان نتسلح بــ إراده صلبه لا يفنيها الوهم او الخوف

دمتم بخير
التوقيع :
رد مع اقتباس
11 أعضاء قالوا شكراً لـ البطل الصامت على المشاركة المفيدة: