
11-12-2012, 01:44 AM
|
|
|
رد: ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
شوفي راح تكون الصورة معك يعني معك هذا لا اشك فيه
بعدين ماتهمني الاوسمة على فكرة هههه اسحبيها اتحداااااااك يابنفسج
المهم وين كنا
تستاهل تكون من الاعضاء اللي راح نلعب معها في مدونتي بوووووهههههههااا
|