الموضوع
:
ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
عرض مشاركة واحدة
11-11-2012, 12:40 AM
رقم المشاركة :
9
NaZeK
مشرفة قسم نور المعرفة
الحالة
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة
رد: ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
والله شكل حافز بيوظفني زباله >_<
تستحق تسوق سيارة البلديه .. يعني انا واياك بنفس الوظييفه ^^
NaZeK
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات NaZeK