عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-10-2012, 08:52 AM
الصورة الرمزية ◦● nooгi
◦● nooгi ◦● nooгi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 4,037
تم شكره 4,252 مرة في 1,334 مشاركة

◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: نًصَـٍـفْــيُ الثآنــي {أحزآني ، أفرآحي، هبآلي ، صرقعتي}هنـآ عـآلمي

  الدرس 4 مفهوم اليابانيين للوقت

كثيرا ما يندهش الزائرون الأجانب من مدى التزام القطارات اليابانية بمواعيدها. فمعظم

اليابانيين يحبون أن تسير الأمور وفقا لمواعيدها. وفي استطلاع أجرته شركة كبرى
لصناعة الساعات، عندما سئل المستطلعون: هم يشعرون بالضيق عند تأخر القطار كم
دقيقة عن موعده، أجاب واحد من بين كل اثنين بأقل من خمس دقائق.

ومن آداب السلوك أن يصل المرء قبل الموعد بخمس دقائق. وكثيرا ما يصل المرء إلى


المكان في الموعد المحدد ليجد أنه آخر من يصل. وخاصة في مواعيد العمل، فالتأخير قد يؤدي إلى فقدان المرء مصداقيته وثقة الناس فيه. لذا، إذا حدث شيء وخفتم أن
تتأخروا عن الموعد، لا بد أن تتصلوا هاتفيا وتبلغوا الأطراف الأخرى بالتأخير. فاليابانيون

يتضايقون من تأخير خمس دقائق فقط!
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ◦● nooгi على المشاركة المفيدة: