عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-08-2012, 10:06 PM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: *-* توقيع ورمزية هدية لكل عضو جديد! | مرحبا بك في مونمس | مقدمة من البطل الصامت & sarutobi sasuke

 
وعليكم السلام.
احسنت اخي في وضع الموضوع. احسنت في طرحه.
سنواجه العديد من الطلبات الآن، وهيدخل اعضاء المنتدى عشان يحصلوا على التوقيع.
عشان كدا كتبت في احد القوانين انه سيتم وضع حقوق المصمم والمنتدى.
لانه اول مرة قمت بعمل هذه الفكرة في منتدى آخر، الكثير حاول استغلال الهدايا! خخخـ
الله يهديهم بس.
شكرا لك على الطرح الجميل، وفي انتظار الطلبات ان شاء الله.
تحياتي
التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...
رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ Elomar على المشاركة المفيدة: