عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-04-2012, 07:35 AM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: الفاظ تخالف العقيده..((اول موضوع لى))..

 
صراحة ان كان هذا اول موضوع لك، فأنا اتوقع منكِ الكثير!
ما شاء الله تبارك الرحمن، بسم الله ما شاء الله.
حقا ابهرتيني وابهرتي الكل، واحـسـنـتـي فعلا في اختيار القسم.
اول موضوع لكِ في القسم الاسلامي، اتمنى ان يكون الموضوع هذا في ميزان حسناتك.
اتمنى فعلا ان تستمري في عمل هذه المواضيع المفيدة.
اتوقع منكِ الكثير والكثير ان شاء الله.
وشكرا ايضا لأني تعلمت بعض الاشياء، فاعتدت ان اقول في (بعض) الاحيان "لا حول الله".
ولم اعلم انها خاطئة، فشكرا جزيلا لكِ!

وصدقيني، ان استمريتي هكذا فستصبحين مشرفة كبيرة ولها مكانتها في المنتدى!
بارك الله فيكي وجعل هذا الموضوع في ميزان حسناتك.
وملحوظة صغيرة: ارجوا انك تقومي بوضع مرجع، آية، حديث، او اي شيء ليثبت كلامك.

كلامك منطقي ولكننا بحاجة للرجوع الى ديننا لنتأكد.
وبالتوفيق لكِ يا رب.
تحياتي الحارة!
sarutobi sasuke
التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة ; 11-04-2012 الساعة 12:35 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Elomar على المشاركة المفيدة: